السيدة خديجة إليغ القاطنة بحي دوار بلعود بلدية أولاد برحيل في ذمة الله..
بعد مرض ألزمها الفراش، وبأحد مستشفيات مدينة إنزكان فارقت الحياة السيدة خديجة إليغ الساكنة بحي دوار بلعود وستقام صلاة الجنازة اليوم الأربعاء بعد صلاة العصر وذلك بمسجد الفتح(سي خالد)..
التعازي الحارة والمواساة القلبية لأبناء الراحلة الإخوان جمال وسعيد والى إخوانها بدوار أگدال والى جميع أحفادها وعائلتها وكذا كل الأهل والأصدقاء..
رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته وألهم ذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون
