على إثر مضاعفات قلبية حادة،قام صديقنا الحاج عبد الرحيم اليعقوبي بتغيير تلاثة صمامات قلبية وذلك بمصحة بلڤيدير بمدينة الرباط،وقد تكللت العملية بنجاح ولله الحمد والشكر وهو الآن متواجد بمنزله بحي أولاد عبو أولاد برحيل..
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم في هذه الأيام المباركة أن يعجل بشفائك، اللهم رب الناس أذهب البأس إشف أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاءك شفاء لا يغادر ألما ولايبقي سقما آمين آمين وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين..
دعواتكم إخواني الأعزاء أخواتي العزيزات..
