النائب البرلماني عبد العزيز حميدو..
تفاعلا مع الفاجعة الآليمة التي وقعت بسد المختار السوسي بجماعة اوزيوة والتي راح ضحيتها خمسة اشخاص، ملتمس موجه الي معالي وزير الداخلية حول إحداث مركز للوقاية المدنية بجماعة اولوز.
وجه النائب البرلماني عبد العزيز حميدو ملتمسا إلى الداخلية حول إحداث مركز للوقاية المدنية بجماعة اولوز.
وهذا ماجاء فيه:
يشرفنا السيد الوزير المحترم أن نلتمس منكم النظر في مطلب ساكنة الجماعات التابعة لقطب أولوز والرامي إلى إحداث مركز للقرب للوقاية المدنية، هذا وتبلغ ساكنة الجماعات التابعة لقطب أولوز ما يزيد عن 89.179 نسمة موزعين على ما ينهز 20.063 أسرة تتطلع للتوفر على هذه المصلحة اعتبارا للدور الهام الذي تقوم به على امتداد التراب الوطني، وبالنظر لعدم توفر 10 جماعة على هذه المصلحة التي تبدو الحاجة ماسة إليها، لا سيما وأن المنطقة تشهد حوادث وكوارث طبيعية بين الفينة والأخرى، وخير ذليل على هذا ما وقع يوم الأحد 26 يناير 2025 الذي عرف وفاة خمس أشخاص خلال أشغال تعلية سد المختار السوسي بجماعة اوزيوة وما ترتب عن ذلك من مشاكل نفسية لسكان هذه الجماعات المجاورة لهذا السد، فإننا نلتمس منكم سيدي الوزير المحترم العمل على إحداث هذا المركز في أقرب الآجال مما سيكون له وقع إيجابي على ساكنة هذه المناطق.
وتفضلوا بقبول عبارات التقدير والاحترام.
الإمضاء السيد عبد العزيز حميدو نائب برلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار.
