بلقشور يكشف مستجدات توقيت ديربي الرجاء والوداد.
أوضح عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أن توقيت مباراة “الديربي” بين الرجاء والوداد، المقررة يوم الجمعة ضمن الجولة 11 من البطولة الاحترافية، لن يكون في الرابعة عصراً كما كان مقرراً.
وفي تصريحات لإذاعة رياضية، أكد بلقشور أن اللقاء سيُجرى بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء في السادسة أو الثامنة مساءً، مشيراً إلى أن البرمجة الأولية كانت تتوقع حضور الجماهير، وهو ما دفع إلى اختيار توقيت مناسب لطبيعة المنطقة الصناعية التي يقع فيها الملعب.
وأضاف بلقشور أنه بعد قرار إقامة المباراة بدون جمهور، بدأت المشاورات مع الجهات المعنية لتغيير التوقيت. وقال: “ليس من المنطقي لعب الديربي يوم الجمعة عصراً بدون حضور الجماهير”.
يُشار إلى أن هذا القرار أثار تساؤلات، خاصة أن مباراة الذهاب بين الفريقين الموسم الماضي أُقيمت بمدرجات فارغة وجرى برمجتها في الرابعة عصراً بملعب البشير بالمحمدية.
