تسمم غذائي يرسل أكثر من عشرة أشخاص إلى مستشفى بيوكرى.
استقبلت مستعجلات مستشفى المختار السوسي بمدينة بيوكرى، ليلة الثلاثاء 19 نونبر، عددا من الأشخاص الذين أصيبوا بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبات سريعة من محل معروف وسط المدينة.
المصابين، الذين تجاوز عددهم العشرة، اشتكوا من أعراض التسمم بعد تناول سندويشات “سيبيا” من أحد مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة في المنطقة. بعد تلقيهم العلاجات اللازمة، غادروا المستشفى بعد تحسن حالتهم الصحية.
وقد باشرت السلطات المعنية تحقيقا في الواقعة، حيث قامت بأخذ عينات من المواد الغذائية الموجودة في المحل لتحليلها، بهدف تحديد أسباب التسمم واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.
