أبو خلال والكعبي: عازمون على مواصلة التألق أمام ليسوتو.
تحدث الثنائي زكرياء أبو خلال وأيوب الكعبي، لاعبا المنتخب المغربي، عن أهمية المباراة القادمة “للأسود”، التي ستجمعهم بمنتخب ليسوتو اليوم الاثنين 18 نونبر 2024، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا. وأكدا على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز سلسلة النجاحات.
وفي إطار الاستعدادات لهذه المواجهة، أجرى المنتخب الوطني آخر حصة تدريبية، عصر أمس الأحد 17 نونبر 2024، بمركز تكوين السعيدية، استعدادًا لخوض المباراة المنتظرة على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، ضمن التصفيات المؤهلة لـ”كان المغرب 2025″.
