تواصل وتوعية: مدرسة تارودانت تُنظم لقاءات حول ترشيد الماء
بقلم: اميمة عابيدي
عن جريدة تارودانت 24 الإلكترونية
ختام مُبهج لأسبوع تحويلي حول ترشيد استغلال الماء
اختُتمت فعاليات الأبواب المفتوحة حول ترشيد استغلال الماء، التي نظمتها المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي بـتارودانت، بحفل ختامي مُبهج يوم 16 فبراير 2024.
لقاءات تواصلية
جاءت هذه الفعاليات في إطار مشروع تحويلي لتنزيل خارطة الطريق 2022-2026، وتضمنت تنظيم لقاءات تواصلية حول ترشيد الماء، بمشاركة فعاليات تربوية، وسلطات محلية، وجمعيات المجتمع المدني، وأولياء أمور التلاميذ.
كلمات توعوية
تخلّل الحفل كلمات توعوية من مدير المدرسة، ورئيس مصلحة الشؤون التربوية، ورئيس فيدرالية جمعيات أولياء التلاميذ، ركزت على أهمية ترشيد استغلال الماء والحفاظ على هذا المورد الثمين.
أنشطة ترفيهية توعوية
أمتع تلاميذ المؤسسات التعليمية الحاضرين بعروض مسرحية ولوحات فنية توعوية حول ترشيد استغلال الماء، مما أضفى أجواءً من البهجة على الحفل.
جوائز وتقدير
في ختام الحفل، تم توزيع جوائز وتقدير للمشاركين في مختلف فعاليات أسبوع الأبواب المفتوحة، تحفيزًا لهم على مواصلة جهودهم في نشر الوعي بأهمية ترشيد استغلال الماء.
كلمات مفتاحية: ترشيد الماء، تارودانت، وزارة التربية الوطنية، الأبواب المفتوحة، تواصل، وعي، فعاليات تربوية، سلطات محلية، جمعيات المجتمع المدني، أولياء أمور، جوائز، تقدير.
