"تنصيب الرئيس الجديد في الأرجنتين وتعزيز العلاقات الدولية"
بقلم: محمد الفحل
عن جريدة تارودانت 24 الإلكترونية
شهد العالم حدثًا دوليًا بارزًا هو تنصيب الرئيس الجديد في الأرجنتين وسط حضور قادة عالميين بارزين.
من بين الحضور الدولي، كان لحضرة الملك محمد السادس دور بارز حيث شارك في المراسم وبعث بتهنئته للرئيس الجديد.
وفي سياق العلاقات الدولية، أعرب السيد ناصر بوريطة الطالبي العلمي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي عن استعداد المملكة المغربية لتعزيز العلاقات مع الأرجنتين في مختلف المجالات، مُؤكدًا بذلك التزام المملكة بتوسيع أفق التعاون الثنائي.
هذه الأحداث تعكس أهمية تقوية الروابط الدولية والتعاون الثنائي بين الدول، وتبرز دور المملكة المغربية في تعزيز العلاقات الودية والتعاون المشترك لصالح السلام والاستقرار العالمي.
#العلاقات_الدولية #الأرجنتين #العلاقات_الثنائية #التعاون_الدولي #الملك_محمد_السادس
