أخر الاخبار

سيلفا: السيتي يستهدف التتويج بـ"الموندياليتو"

سيلفا: السيتي يستهدف التتويج بـ"الموندياليتو"

 سيلفا: السيتي يستهدف التتويج بـ"الموندياليتو"

أكد البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي أن فريقه يتمتع بالعمق والجودة للتعامل مع غياب اللاعبين الأساسيين مثل إيرلينغ هالاند، وذلك قبل ساعات من مواجهة أوراوا ريد دياموندز الياباني في المربع الذهبي لمونديال الأندية في جدة غدا الثلاثاء.

وعانى سيتي من إصابة عدد من اللاعبين المؤثرين هذا الموسم، وفي مقدمتهم صانع اللعب البلجيكي كيفين دي بروين، الذي يغيب عن الملاعب منذ المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي بسبب تعرضه لإصابة في أوتار الركبة خلال المواجهة أمام بيرنلي.

كما غاب آخرون مثل جون ستونز لفترات طويلة بسبب الإصابة، بينما غاب هالاند عن آخر ثلاث مباريات بسبب إصابة في القدم.

وسافر هالاند مع سيتي إلى المملكة العربية السعودية لكن لم يتحدد بعد إمكانية مشاركته في المونديال.

وقال بيرناردو للموقع الرسمي لمانشستر سيتي اليوم الثلاثاء “بغض النظر عما إذا كان هالاند متاحا أم لا، فإنه يثق تماما في جودة جميع اللاعبين تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا”.

وأضاف: “إيرلينغ لاعب كبير بالنسبة لنا، لا يمكننا أن ننكر ذلك… لكن قوة سيتي تكمن في أنه بغض النظر عن اللاعب الغائب، فإننا نفس الفريق ونقاتل من أجل جميع الألقاب، سنفعل ذلك بالطبع إذا لم يكن إيرلينغ هالاند هنا فسوف نفتقده ولكن لدينا جوليان ألفاريز وهو مهاجم كبير”.

وأكد اللاعب البرتغالي الدولي: “عندما تلعب في كأس العالم للأندية، لا تشعر بالتعب نحن متحمسون للمجيء إلى هنا ولعب المنافسة.”

وأردف: “لم نفز جميعا تقريبا وكنادي لم نفز أبدا بكأس العالم للأندية ونريد أن نفعل ذلك.”

وختم سيلفا حديثه: “أولا علينا أن نلعب ضد أوراوا ريد دايموندز وسنستعد جيدا للفوز.”

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-