أخر الاخبار

إسقاط 28 لاعبا من لائحة وليد الركراكي غدا الخميس

إسقاط 28 لاعبا من لائحة وليد الركراكي غدا الخميس

 إسقاط 28 لاعبا من لائحة وليد الركراكي غدا الخميس

يعقد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، ندوة صحافية غدا الخميس 28 ديسمبر الجاري، بداية من الساعة 11 صباحا، للإعلان عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2024، التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

الناخب الوطني سيكون ملزما بإسقاط 28 لاعبا من لائحته الموسعة التي سبق أن قدمها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، استعدادا للنهائيات المذكورة.

ومن المتوقع أن يعتمد وليد الركراكي على اللاعبين الجاهزين التي سبق أن اشتغل معها، ولاسيما اللاعبين الذين خاضوا معه نهائيات كأس العالم بقطر، والتي حققت نوعا من الانسجام بين فكر الركراكي فضلا عن الانسجام بين عناصر الفريق.

لكن من المتوقع أن يضيف للائحة عناصر جديدة، لاسيما التي تنسجم مع اللعب في الأجواء الأفريقية، والمتمرسة في هذا النوع من المسابقات، فضلا عن استدعاء عناصر جديدة التي ستعوض بعض العناصر التي تعاني من الإصابة أو التي تراجع مستوى تنافسيتها.

وسيخوض المنتخب المغربي أول مباراة له في هذه النهائيات الأفريقية يوم الأربعاء 17 يناير المقبل، ضد منتخب تنزانيا، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.
أما المباراة الثانية لأسود الأطلس ستكون يوم الأحد 21 يناير المقبل، أمام المنتخب الكونغو الديمقراطي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، قبل أن يختتم دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير المقبل، على أرضية ملعب لوران بوكو.

وتراهن النخبة الوطنية تحقيق اللقب الذي غاب عنها منذ ثمانيات القرن الماضي، في الوقت الذي لا يملك المغرب إلا لقبا وحيدا في تاريخ مسابقاته القارية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-