أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، تأجيل القمة العربية الإفريقية، بعدما كانت مقررة يوم 11 نونبر الجاري، بسبب الأحداث في قطاع غزة.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية
http://dlvr.it/SyXk0B
السعودية تعلن رسميا تأجيل القمة العربية الإفريقية
الأربعاء 8 نوفمبر 2023
0
