تسجيل 161 حالة إصابة جديدة بـ "كوفيد-19" في المملكة
بقلم: عزيز بن الفقيه
عن جريدة تارودانت 24 الالكترونية
🦠 تحديث وبيانات جديدة حول "كوفيد-19":
أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية عن تسجيل 161 حالة إصابة جديدة بمرض "كوفيد-19" في المملكة، مع عدم تسجيل أي حالات وفاة خلال الفترة المذكورة.
💉 تقدم في عمليات التطعيم:
يأتي هذا الإعلان في ظل تقدم عمليات التطعيم ضد فيروس كورونا، حيث تلقى أكثر من 6.8 مليون شخص الجرعة الثالثة من اللقاح.
💉 أعداد التطعيم:
ومنذ بدء حملة التلقيح، تم تطعيم أكثر من 23 مليون شخص بالجرعة الثانية، وأكثر من 24 مليون شخص بالجرعة الأولى.
💉 تذكير باللقاح:
كما تم تسجيل تلقي 60 ألفًا و963 شخصًا الجرعة الرابعة كتذكير للجرعة الأولى، وذلك للفئات العُليا وذوي العوامل المرضية.
📈 الأرقام التراكمية والإصابات:
ووصل العدد التراكمي لحالات الإصابة في المملكة إلى أكثر من 1.2 مليون حالة منذ بداية الجائحة.
📍 توزيع الإصابات:
تم تسجيل الإصابات الجديدة في عدة مناطق بالمملكة، ومن بينها جهات الرباط-سلا-القنيطرة والدار البيضاء-سطات وسوس-ماسة.
🏥 الحالات الحرجة والنشطة:
تم تسجيل حالة خطيرة واحدة خلال الفترة المذكورة، ويبلغ عدد الحالات النشطة حاليًا 176 حالة.
المصدر: جريدة تارودانت 24 الالكترونية
