"ستارلايت2" تستضيف الفنانة لطيفة رأفت
الخلافات المزعومة بين الفنانة المغربية لطيفة رأفت وإدارة القناة الثانية بشأن أجور برنامج "ستار لايت" أثارت جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي. ونفت لطيفة رأفت هذه الأخبار وأكدت أنها مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.
في حديثها ، أوضحت لطيفة أن الاتصالات كانت جارية بينها وبين المسؤولين عن البرنامج خلال فترة إصابة والدتها بوعكة صحية خطيرة، وأنها كانت في تواصل دائم معهم. وأشارت أيضًا إلى زيارة فريق من القناة الثانية لوالدتها، مما يدحض الادعاءات بعدم ردها على الاتصالات.
وبخصوص تفاوت الأجور بينها وبين الفنانة أسماء لمنور، أكدت لطيفة أنها لا توجد لديها أي مشكلة بهذا الشأن. أوضحت أنه من حق كل شخص طلب ما يستحقه وقبول أي اقتراح يتم عرضه عليه، وأنها لم تتدخل في هذا الأمر. وأضافت أنه من الصعب فهم دوافع البعض الذين يحاولون خلق الخلافات بين الفنانين، وأنها تحترم جميع زملائها وتقدر جهودهم.
وأكدت لطيفة أن الأرقام المتداولة حول أجورها وأجور الفنانين الآخرين غير صحيحة، وأن الأرقام المذكورة في العقود ليست دقيقة. وأشارت إلى أنها لديها العديد من الارتباطات والأعمال مع القناة الثانية بخلاف برنامج "ستار لايت"، وأنه يتم مناقشة أجور جميع أعمالها بشكل متكامل.
باختصار، تأكدت لطيفة رأفت أن الأخبار التي تم تداولها عن وجود خلافات ورفضها العمل في الموسم الجديد من برنامج "ستار لايت" هي مجرد إشاعات مغلوطة. وأكدت أنها تحترم زملاءها في البرنامج وتعاونها مستمر مع إدارة القناة الثانية.
