أخر الاخبار

المهدي النفطي يرفع السقف عاليا بعد تنصيبه مدربا للوداد

المهدي النفطي يرفع السقف عاليا بعد تنصيبه مدربا للوداد

 المهدي النفطي يرفع السقف عاليا بعد تنصيبه مدربا للوداد

أظهر التونسي المهدي النفطي أول تفاعل منه بعد تعاقده مع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، للإشراف على تدريب الفريق الأحمر، خلفا للحسين عموتة الذي تمت إقالته خلال الأسابيع القليلة الماضية .

ونشر التونسي المهدي النفطي، تدوينة عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يعبر من خلالها عن سعادته وفخره واعتزازه بالإشراف على تدريب فريق الوداد الرياضي، وانضمامه إلى العائلة الودادية .

وواصل المدرب الجديد للوداد في التدوينة ذاتها : "سعيد وفخور بكوني على رأس الوداد أكبر ناد في أفريقيا مستعد لتحقيق جميع أهداف الدوري" .

واضطرت إدارة نادي الوداد للاسراع في التعاقد مع المدرب المذكور،بعد الغضب العارم للجماهير الودادية التي طالبت بضرورة التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق الأحمر الذي ينتظره استحقاق كأس العالم للأندية، التي سيحتضنها المغرب، وللدفاع عن لقبي الدوري الاحترافي ودوري أبطال أفريقيا.

وتأمل الجماهير الودادية أن يكرر المهدي النفطي سيناريو وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني والمدرب السابق للوداد الرياضي، الذي قاد الأخير للتويج بلقب الدوري الاحترافي للمرة الثانية تواليا، وهو رقم لم يتحقق منذ عام 1992.كما نجح في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-