أخر الاخبار

تارودانت.. مصير مغتصب إبنته وإفتضاض بكرتها بالأصبع

 تارودانت.. مصير مغتصب إبنته وإفتضاض بكرتها بالأصبع


 تارودانت.. مصير مغتصب إبنته وإفتضاض بكرتها بالأصبع

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير بإحالة الأب المتهم بتعريض إبتنه للإغتصاب المتكرر وبطرق شاذة على السجن المحلي بأيت ملول في إنتظار إنطلاق جلسات محاكمته.

وحسب تفاصيل القضية، فقد إهتز دوار الرياينة بجماعة احمر الكلالشة بإقليم تارودانت، الخميس الماضي، على وقع فضيحة أخلاقية لزنا المحارم، بطلها أب خمسيني، وضحيتها إبنته ذات التاسعة عشرة ربيعاً، التي ظاوم على إغتصابها مدة طويلة بطرق شادة.

وتفجرت الفضيحة بعد توصل مصالح الدرك الملكي بتارودانت، بشكاية تتهم فيها الضحية والدها باستغلالها جنسيا بالقوة، وممارسة الجنس عليها في غياب والدتها لمدة تزيد عن ستة أشهر بطرق شادة.

وبدأ مسلسل الإغتصاب في شهر يونيو 2022، بعد أن إستمر في تهديدها ومعاشرتها من الدبر طيلة هذه المدة، كما قام بإفتضاض بكرتها بإستعمال أصبعه، قبل أن تقرر الفتاة وضع حد لمعاناتها بإبلاغ مصالح الدرك الملكي بهذه الفضيحة الغير المسبوقة.

وفور توصلها بالشكاية، تحركت فرقة تابعة للدرك الملكي بالمركز الترابي بتارودانت، نحو الدوار التابع لجماعة احمر لكلالشة بإقليم تارودانت، حيث جرى إعتقال الأب واقتياده نحو مركزها، وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-