أخر الاخبار

كلام في خاطري إلى كل المسؤولين عن العرس الرياضي بالقصر الكبير

كلام في خاطري إلى كل المسؤولين عن العرس الرياضي بالقصر الكبير

كلام في خاطري إلى كل المسؤولين عن العرس الرياضي بالقصر الكبير

على هامش الاستعدادات المهمة لاستقبال اسد من اسود المنتخب الوطني أشرف الحكيمي بالقصر الكبير، نحن أبناء المدينة ولنا غيرة على الرياضة والرياضيين بدون مركب نقص …….

حضرنا اجتماع الذي عقده الرئيس مع الفعاليات الرياضية وكان ناجحا بكل الامتيازات لأن الجمعويين وطنيين بدون مزايدات لكن الغريب ما في الأمر هو ممثل مديرية التربية الوطنية بالرياضة في إقليم العرائش أعطى عرضا طويلا ولكن أعطى رقما للفرق المدرسية ب2000 تلميذ ستشارك في الاستقبال وهل هناك جمعية التعاون المدرسي متكفلة بلوازم هؤلاء التلاميذ وهل خطة التشاركية تأتي بالسند والبرهان وبموافقة الآباء وأولياء أمورهم ……

القصر الكبير في قلب الحدث ولكن بالجماعة الحضرية ورئيسها ومجتمعها المدني الرياضي الواعي والمنضبط ……لكن المؤسسة الشريكة ماذا ستقدم وماهي خططها البديلة لنجاح العرس؟ …..نحن نقود معركة التحدي ؟

ماهي انواع الرياضات المدرسية التي يمارسونها أبناؤنا وماهي تجهيزاتهم التي تعطيها الجمعيات المدرسية والمؤسسة الوصية ماهي ظروف الانتقاء واللوائح التي ستحصرها المديرية وممثلها ومن سيتحمل مسؤولية التداريب الاستعراضية والمنهجية المضبوطة ؟كان على أطار المديرية الخاصة بالرياضة أن ينجز عرض كم طفل منخرط بالجمعية المدرسية الرياضية بجميع المؤسسات التربوية وماهو العدد ؟؟؟؟؟

وماهي الانجازات والاخفاقات في عمر هاته الولاية التي تحملت فيها وزارة التربية الوطنية المكلفة بالرياضة المسؤولية ….هل كل الاطفال والشبان يمارسون في ملاعب رياضية مدرسية صالحة و وووو…لما نريد المساهمة ويكون الحضور هو السيد رئيس الجماعة الوطنية لكرة القدم لقجع وأسد من اسود المنتخب الظاهرة أشرف الحكيمي وعناصر منتخب الوطني 1986 وعامل إقليم العرائش ….على الممثل أن ينجز تصميما هيكليا للممارسة الرياضية بجميع المدارس الابتدائية والبطولات الدورية والاعداديات والمشاركات الخارجية.

نريد حقيقة وضع اللجنة التقنية والمنظمة لهذا الحدث عن قرب لأن القصر الكبير سيكون تحت أعين صحافة العالم، نحن ملتزمون بمضمون الزيارة وجوهرها.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-