أخر الاخبار

رئيس بعثة اليمن يثير التحدي: لن نكون بوابة عبور لـ 'خليجي 25'

رئيس بعثة اليمن يثير التحدي: لن نكون بوابة عبور لـ 'خليجي 25'

 رئيس بعثة اليمن يثير التحدي: لن نكون بوابة عبور لـ 'خليجي 25'

وقال عبد الوهاب الزرقا ، ممثل المنتخب اليمني في بطولة خليجي 25 بالبصرة ، خلال مشاركة الأمل العاشرة ، أن منتخب بلاده سيصبح "حصالة نقود" للبطولة ، لكنه رفض ذلك. معنويات اللاعبين قبل انطلاق المواجهة الأولى ضد السعودية يوم الجمعة 6 يناير.

وقال رئيس البعثة اليمنية في تصريح خاص لشبكة سكاي نيوز عربية ، قبل بدء الزفاف الخليجي الرائع ، إن الوضع الصعب الذي يمر به اليمن أحبط جهود لاعبيه ، وأكدت عدم إزعاجهم. وقال إن لديه رغبة في تحقيق نتائج إيجابية وتسجيل مشاركة مشرفة: .

كما تحدث عن استعداد المنتخب اليمني للبطولة. معسكر لمدة شهر في عدن ومعسكر خارجي في مصر ، بما في ذلك مباراة ودية ضد فريق مصري.

وتمنى الزرقا أن تكون بطولة "خليجي 25" ناجحة كما كان متوقعا ، وأثنى على حسن الترحيب والضيافة التي حظيت بها الفرق المشاركة في الحدث ، وبعد الأمن انضم إلى مباريات البطولة في البصرة ، ودعي جمهور وانجان لمشاهدة المباراة. أمن وكرم الشعب العراقي.

ويشارك المنتخب اليمني في "خليجي 25" بقيادة ميروسلاف سوكوب التشيكي ، وأقام معسكرا تدريبيا خارجيا في مصر منذ 24 نوفمبر من العام الماضي ، ولعب ست مباريات تجريبية ضد الأندية المصرية ، مما جعله الفريق الوحيد. فشل في الفوز باللقب بين الفرق المشاركة ، لكنه لا يزال يعمل بجد لتحقيق فوزه الأول في بطولة كأس الخليج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-