أخر الاخبار

رومان سايس غاضب بسبب "خبر" زواجه من الفنانة سلمى رشيد

رومان سايس غاضب بسبب "خبر" زواجه من الفنانة سلمى رشيد

 رومان سايس غاضب بسبب "خبر" زواجه من الفنانة سلمى رشيد

هدد رومان سايس، عميد المنتخب الوطني المغربي، باللجوء للقضاء، ضد الأشخاص الذين يتطاولون على خصوصيته وعائلته، بعد موجة الشائعات التي طالته خلال الفترة الأخيرة أبرزها زواجه من الفنانة سلمى رشيد .

واضطر غانم رومان سايس، للتلويح بورقة القضاء، بعد أن روجت تقارير إعلامية لزواجه المزعوم من الفنانة سلمى رشيد، بعد أن التقطت هذه الاخيرة صورة رفقته في مدينة دبي الامارتية .

ونشر عميد الأسود بيانا عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" باللغتين العربية والفرنسية، يستنكر من خلالهما الزج باسمه وصورته في قصة علاقة مفترضة بالفنانة المغربية سلمى رشيد.

وكتب غانم سايس : “أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر جميع من ساندنا في الفترة الاخيرة في بطولة كاس العالم، فما حققناه كان نتيجة تشجيعاتكم ووقوفكم بجانبنا”.

وتابع: “كما أغتنم الفرصة لأوضح لكم وألفت انتباهكم بخصوص مسيرتي المهنية التي حرصت على عدم مزجها بحياتي الشخصية والعائلية، ولكن بالرغم من هذا ، ظهرت صور و مقاطع فيديوهات عبر الشبكات ومواقع التواصل الاجتماعي دون موافقتي مما جعلني ألتمس منكم عدم التدخل في حياتي الخاصة”.

وأضاف قائلا: “أتمنى أن لا تتكرر هذة الأشياء مرة أخرى وأن لا أكون مجبرًا على إتخاذ التدابير القانونية اللازمة في حق الأشخاص المعنيين بالأمر”.

واختتم رسالته بالقول: “وأنوه بأنني دائمًا ساستمع إليكم و إلى نصائحكم و اقتراحاتكم في سياق أنشطتي الرياضية ، لكن بمجرد خروجي من الملعب، أريد أن أكون قادراً على الاستمتاع بحياتي بسلام برفقة عائلتي، مثلكم جميعًا. شكرًا على تفهمكم”.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-