أخر الاخبار

"ركلة جزاء" تؤثر على رونالدو بعد إنهاء عقده مع مانشستر

"ركلة جزاء" تؤثر على رونالدو بعد إنهاء عقده مع مانشستر

 "ركلة جزاء" تؤثر على رونالدو بعد إنهاء عقده مع مانشستر

أعلن اتحاد الكرة ، إيقاف لاعب مانشستر يونايتد السابق كريستيانو رونالدو عن اللعب لمباراتين.

جاء القرار بعد ظهور رونالدو في مقطع فيديو له وهو يحطم هواتف جماهير إيفرتون خلال مباراة على ملعب جوديسون بارك ، والتي انتهت بفوزه بهدف مجاني على مضيفه مانشستر يونايتد.

بدأ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقًا في حادثة وقعت في أبريل / نيسان.

وقرر اتحاد الكرة رفض دفاع رونالدو بعد أن تبين أن الجماهير لم تكن تشكل خطرا على النجم البرتغالي ، وأوقفته مباراتين وغرامة قدرها 50 ألف جنيه إسترليني.

اعتذر رونالدو للجماهير بعد المباراة ودعاه للعب في أولد ترافورد.

كتب كريستيانو رونالدو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Instagram: "ليس من السهل أبدًا التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها.

"ولكن يجب أن نتحلى دائمًا بالاحترام والصبر وأن نكون قدوة لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة."

"أود أن أعتذر عن الغضب. إذا أمكن ، أود أن أدعو هذا المعجب إلى المباراة في أولد ترافورد لإظهار أهمية اللعب النظيف والروح الرياضية."

وأكد مانشستر يونايتد ، الثلاثاء ، رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي "فورًا" بعد "اتفاق متبادل" بين الطرفين ، قبل يومين من المباراة الأولى للنجم البرتغالي في مونديال قطر 2022. أعلن.

جاء رحيل رونالدو عن اليونايتد نتيجة مقابلة تلفزيونية الأسبوع الماضي اتهمت مسؤولي النادي بمحاولة طرده وعدم احترام المدرب الهولندي إريك تن هاغ ، وقال إنه شعر بالخيانة.

وجاء في بيان للنادي قبل نحو ستة أشهر من انتهاء عقده "كريستيانو رونالدو يغادر مانشستر يونايتد فورًا باتفاق متبادل".

"يود النادي أن يشكره على مساهمته الهائلة خلال الموسمين اللذين قضاها في أولد ترافورد ، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة ، ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في المستقبل".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-