آخر الأخبار
أخبار ساخنة

الرجاء يعلن رسميا عن لاعبيه الجدد استعدادا للموسم المقبل

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

الرجاء يعلن رسميا عن لاعبيه الجدد استعدادا للموسم المقبل

الرجاء يعلن رسميا عن لاعبيه الجدد استعدادا للموسم المقبل

أعلن نادي الرجاء الرياضي، اليوم الأحد، على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن التعاقد مع عدد من  اللاعبين بشكل رسمي، استعدادًا للموسم الجديد. 

وضم الفريق الأخضر كل من إسماعيل مقدم، قادما من نهضة بركان في صفقة انتقال حر، ومحمد بولكسوت، اللاعب السابق لشباب المحمدية، في صفقة انتقال حر أيضاً. 

كما وقع في كشوفات القلعة الخضراء، سعيد أزروال قادما من جمعية سلا، وكذا الدولي الجزائري محمد مهدي بوكاسي، في صفقة انتقال حر، علماً أن اللاعب الذي يحمل أيضاً الجنسية البلجيكية، لعب لأندية بهولندا وبلجيكا وبلغاريا، والعراق كآخر محطة .

كما كشف الرجاء عن تعاقده مع اللاعب الجزائري يسري بوزوق الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي في صفقة انتقال حر قادما من نادي بارادو الجزائري، إضافة إلى عودة اللاعب زكريا حدراف، في صفقة انتقال حر قادما من الدفاع الحسني الجديدي.

هذا بالإضافة إلى الحارس يوسف الحويزي قادما من وداد فاس، ومحمود بن تايك من الاتحاد البيضاوي، وعبد الحي فورسي، من شباب أطلس خنيفرة. 

هذا، وقد أعلن نادي الرجاء الرياضي عن تقديم لاعبيه الجدد، إضافة للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، يوم غد الاثنين على الساعة الرابعة زوالا.

 

google-playkhamsatmostaqltradent