أخر الاخبار

taroudant presse.com _ تارودانت: جماعة مشرع العين. المواطنون يعانون العطش فمن المسؤول؟ _ الموقع الرسمي للجريدة الالكترونية تارودانت بريس

 تارودانت: جماعة مشرع العين. المواطنون يعانون العطش فمن المسؤول؟


taroudant presse.com _   تارودانت: جماعة مشرع العين. المواطنون يعانون العطش فمن المسؤول؟  _ الموقع الرسمي للجريدة الالكترونية تارودانت بريس

هل هو سوء تدبير و سوء تسيير؟ أم هو سوء تقدير للمواطنين ... فالانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب أصبحت هي العنوان ... 
ففي. #دوار عين المديور أصبح المواطن يعاني العطش .. و لا صوت يعلو عن صوت المطالبة بالماء .. فالمسؤولون بالجمعية  يبدون عاجزين عن تدبير مشكل انقطاع الماء الصالح للشرب ،فالانقطاعات متكررة و دون سابق  اخبار في عز الصيف و القيض .. و عيد الاضحى على الابواب ..
 الانقطاع المفاجئ للماء الصالح للشرب خلف حالة من الاستياء العارم في صفوف ساكنة الحي ، كما عبر العديد من المواطنين عن امتعاضهم من هذا التصرف الذي يأتي على كرامتهم خصوصا و الحاجة الملحة لهذه المادة الحيوية في هذه الفترة ،مع العلم أن باقي الاحياء بدوار مشرع العين  لاتعرف انقطاعا للماء.
 كما طالبت عامل إقليم تارودانت بالتدخل شخصيا والوقوف على هذا المشكل لإيجاد حل..
 تجدر الإشارة أن هذا المشكل المرتبط بانقطاع الماء الصالح للشرب عن منطقة #النبك يتجدد كل سنة منذ سنة 2019 بدون إخبار من طرف الجهات المسؤولة أو اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان تزويد الحي بالمياه الصالحة للشرب بصفة منتظمة كانتظام فواتير الأداء عن كل شهر.. 
فهل هو انتقام من الساكنة لسبب نجهله أم هناك عقدة مبرمة 
مع الأعطاب الصيفية..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-