بابلو فورنالس: ملقا أخطأ في عدم التعاقد مع أكرد وأنا سعيد باللعب معه
أكد الإسباني بابلو فورنالس، مدافع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أن نادي ملقا الإسباني ارتكب خطأً فادحا بعدم التعاقد مع الدولي المغربي نايف أكرد في وقت سابق، مشيرا إلى أنه سعيد بوصول مدافع "أسود الأطلس" إلى قلعة "المطارق".
وقال متوسط ميدان نادي وست هام في تصريح للموقع الرسمي للنادي: "كنت قد التقيت أكرد عندما كان عمري 16 عاما، ونحن على تواصل منذ فترة، لأننا سلكنا نفس الطريق ونتقاسم الأهداف معا".
وأضاف المتحدث نفسه: "في نظري نادي ملقا ارتكب خطأ فادحًا بعدم إعطاء الفرصة لهذا اللاعب، لكنه تمكن من سلك مسار جيد وها هو قد وصل إلى نادي وست هام يونايتد، وأنا سعيد بانضمامه للنادي، وباللعب إلى جانبه مرة أخرى".
وكان فورنالس قد بدأ مسيرته الكروية مع نادي ملقا، وسبق له أن التقى بنايف أكرد لأول مرة خلال فترة تجريبية قضاها مدافع "أسود الأطلس" مع النادي لما كان لاعبا في المغرب.
يشار إلى أن نايف أكرد قد وقع في كشوفات نادي وست هام يونايتد الإنجليزي قادما إليه من رين الفرنسي، علما أنه دافع عن ألوان نادي ديجون والفتح الرياضي من قبل.
