آخر الأخبار
أخبار ساخنة

taroudant press - إدارة الرجاء تربط استقالتها بنهاية الموسم والجماهير: ارحلوا الآن - جريدة تارودانت بريس

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

taroudant press -  إدارة الرجاء تربط استقالتها بنهاية الموسم والجماهير: ارحلوا الآن - جريدة تارودانت بريس
taroudant press -  إدارة الرجاء تربط استقالتها بنهاية الموسم والجماهير: ارحلوا الآن - جريدة تارودانت بريس

فاجأ المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي جماهير الفريق بإعلان نيته في تقديم استقالة جماعية بعد نهاية الموسم الحالي، بسبب ما اعتبره “مراعاة للمصلحة العليا” للفريق.

وأوضح المكتب المديري للنادي الأخضر في بلاغ عقب اجتماع عقده مساء يوم أمس الإثنين لتداري الوضعية الحالية للفريق وتقييم حصيلته من تاريخ الجمع العام الأخير في 28 أكتوبر الماضي إلى غاية اليوم، أنه “بعد تبادل وجهات النظر بين أعضاء المكتب المديري وتدارس تداعيات الوضعية الاستثنائية الحالية التي يعيشها النادي، وأحذا بعين الاعتبار المصلحة العليا للفريق، قرر المكتب المديري تقديم استقالته الجماعية نهاية الموسم الرياضي الحالي والدعوة لعقد جمع عام انتخابي”.

وكشف مصدر رجاوي جيد الاطلاع لـ”مدار21″ أن الاستقالة الجماعية جاءت بعد الانقسامات التي حدثت داخل المكتب المديري للفريق في الفترة الأخيرة بسبب طريقة تدبير أمور النادي.

وأوضح المصدر ذاته أن خمسة أعضاء من المكتب المديري قدموا استقالتهم من الفريق قبل عقد اجتماع يوم أمس، فيما كان أعضاء آخرون ينوون تقديم استقالتهم أيضا قبل أن يقنعهم رئيس الفريق بتأجيل القرار إلى نهاية الموسم حفاظا على مصلحة النادي، الذي ما يزال ينافس على لقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش.

وطالبت فئة من جماهير الفريق الأخضر على مواقع التواصل الاجتماعي برحيل المكتب المديري دون انتظار نهاية الموسم، بعد الخسارة يوم أمس في الدوري الاحترافي أمام سريع وادي زم (1-0).

وانهالت التعاليق على الحساب الرسمي للفريق الأخضر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” التي تطالب المكتب المديري، ويتقدمهم رئيس الفريق أنيس محفوظ، بالرحيل فورا وإعلان موعد جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس جديد للفريق، بعد المشاكل التي أضحى الفريق يتخبط فيها في الفترة الأخيرة.

وأقصي الرجاء من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، فيما هزيمته الأخيرة في البطولة الاحترافية فتحت المجال أمام الوداد الرياضي للاحتفاظ بالدرع، إذ يتساوى الفريقان في عدد النقاط في الصدارة بـ49 نقطة، بيد أن الفريق الأحمر يملك مبارتين ناقصتين.

جريدة تارودانت بريس

 

google-playkhamsatmostaqltradent