مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة وسفارة البرتغال بالمغرب تنظمان الاثنين المقبل ندوة حول حماية المحيطات
الرباط – تنظم مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، التي تترأسها صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، الإثنين المقبل بالرباط، بشراكة مع سفارة البرتغال بالمغرب، ندوة حول “مؤتمر الأمم المتحدة 2022 حول المحيطات: أي أدوار للعلوم والابتكار في المغرب وإفريقيا ؟”.
Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
