آخر الأخبار
أخبار ساخنة

مختل عقلي “عريان” يهاجم سيدة داخل وكالة لتحويل الأموال بأولاد تايمة

مختل عقلي “عريان” يهاجم سيدة داخل وكالة لتحويل الأموال بأولاد تايمة

مختل عقلي “عريان” يهاجم سيدة داخل وكالة لتحويل الأموال بأولاد تايمة


 أقدم مختل عقلي، مساء أمس الخميس 26 ماي الجاري، على مهاجمة سيدة تشتفل بإحدى وكالات تحويل الأموال بشارع محمد الخامس وسط مدينة أولاد تايمة، وهو عار من ملابسه.

وذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية “ تارودانت بريس”، أن المعني بالأمر قام باقتحام مقر الوكالة، ومهاجمة مسيرتها، وهو عار تماما، مما دفع عددا من الأشخاص إلى توقيفه وإجباره على ارتداء ملابسه، قبل أن يقوموا بتكبيله بواسطة شريط بلاستيكي.

وأضافت المصادر ذاتها أن عددا من الأشخاص حاولوا الاتصال بالسلطات المحلية من أجل مباشرة الإجراءات القانونية بخصوص هذه القضية، خصوصا وأن المعني بالأمر معروف بسلوكه العدواني، غير أن جميع المحاولات باءت بالفشل دون تسجيل أي تدخل من طرف المصالح المعنية.

وكان موضوع انتشار المختلين عقليا بمدينة أولاد تايمة قد أثار استنكار عدد من الفعاليات المدنية بأولاد تايمة بعدما تحولت المدينة إلى قبلة مفضلة للمشردين والمرضى عقليا من مختلف الأجناس والأعمار، وهو ما يطرح عددا من التساؤلات حول الطريقة التي وصل بها هؤلاء إلى هذه المدينة بالذات وأسباب اختيارهم لها سيما وأن هذه الظاهرة في تزايد مستمر.

كما عبرت عدد من الفعاليات النقابية والجمعوية عن قلقها إزاء انتشار هذه الظاهرة التي أصبحت تهدد حياة المواطنين، وذلك في ظل انعدام استراتيجية متكاملة ومندمجة وفق منظور تشاركي مع كافة الأطراف، تروم وضع مقاربة أمنية واجتماعية لحل هذه المعضلة.


google-playkhamsatmostaqltradent