آخر الأخبار
أخبار ساخنة

الإعلان عن شراكة بين طيران الإمارات و لارام

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

الإعلان عن شراكة بين طيران الإمارات و لارام

 الإعلان عن شراكة بين طيران الإمارات و لارام

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، عن توقيعها بدبي اليوم الثلاثاء، شراكة بالرمز مع طيران الإمارات، توفر المزيد من خيارات السفر وخيارات الاتصال لعملاء كلا الناقلتين بين دبي والدار البيضاء وخارجهما.
وأوضحت أن  الناقلتتين ستضيفان رموز التسويق الخاصة بهما على رحلات بعضهما البعض بين الدار البيضاء ودبي إلى ما مجموعه 209 وجهات مشتركة.
وأضافت أن الشراكة الجديدة، ستتيح أمام عملاء الناقلتين مزيداً من الخيارات لحجز رحلاتهم وربطها بين شبكتيهما، كما توفر لهم أسعاراً أكثر تنافسية للتذاكر ونقل الأمتعة إلى وجهاتهم النهائية.
وأكدت أن رحلات الرمز المشترك ستتوفر للبيع من خلال royalairmaroc.com وemirates.com ووكالاتها التجارية ووكالات الاسفار ووكلاء السفر عبر الإنترنت.
وأشارت أن أنه يمكن لعملاء طيران الإمارات بموجب الاتفاقية الوصول إلى 17 وجهة في المغرب خارج الدار البيضاء، بالإضافة إلى 63 وجهة دولية، بما في ذلك شبكة واسعة في شمال وغرب ووسط إفريقيا تضم 25 نقطة. كما يمكن لعملاء الخطوط الملكية المغربية الوصول إلى شبكة طيران الإمارات الواسعة خارج دبي، التي تغطي أكثر من 130 وجهة عبر القارات الست، بما في ذلك 60 مدينة في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية وغرب آسيا والشرق الأقصى.
ونقل عن عبد الحميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الملكية المغربية، تعبيه عن سعادته بإبرام هذه الاتفاقية: “سوف تمكن اتفاقيتنا المهمة مع طيران الإمارات من تعزيز الحركة الجوية، كما ستوفر لركابنا مجموعة كبيرة من الوجهات، بالإضافة إلى تجربة سفر أفضل وخيارات أوسع لمواصلة الرحلات وإنجاز إجراءات السفر وصولاً إلى الوجهة النهائية، عبر المطارات الدولية التي تغطيها شبكتا خطوط الناقلتين”.
ومن جهته قال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “يسعدنا تعزيز شراكتنا مع الخطوط الجوية الملكية المغربية من خلال المشاركة بالرمز، ما يوفر لعملائنا مجموعة كبيرة من الوجهات داخل المغرب، وخيارات واسعة من النقاط عبر القارة الأفريقية. كما تساعدنا هذه الشراكة على تعزيز شبكتنا، ما يوفر للمسافرين بغرض الترفيه والعمل مزيداً من الخيارات والراحة عند مواصلة رحلاتهم بين كلا الناقلتين. ونحن نتطلع إلى مزيد من تطوير علاقاتنا معاً لتقديم فوائد أكبر لعملائنا”.
Taroudantpress - جريدة تارودانت بـريس الإلكترونية
google-playkhamsatmostaqltradent