آخر الأخبار
أخبار ساخنة

برشلونة يحول انظاره صوب سيدو ماني

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

برشلونة يحول انظاره صوب سيدو ماني

 برشلونة يحول انظاره صوب سيدو ماني

وكالات

صوّب برشلونة أنظاره تجاه السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، كصفقة محتملة لتعزيز هجومه في الصيف المقبل.

وينتهي عقد ماني (30 عامًا) مع ليفربول، بنهاية الموسم المقبل، دون التوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن، وهو ما يرجح إمكانية بيعه في صيف 2022.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أولوية برشلونة كانت تدعيم مركز المهاجم الصريح، وبالفعل وضع عدة خيارات، لكنه لم يتمكن من تحقيقها، فاتجه لفكرة تعزيز الخط الأمامي بلاعب يمكنه إحداث الفارق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، كان أولوية بالنسبة لإدارة برشلونة، ولكن قيمته المادية تخطت حدود النادي، وبات قريبًا من الانتقال إلى مانشستر سيتي.

وأضافت أن الخيار الثاني، هو البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، لكن ناديه غير مرحب ببيعه.

ويأتي خلفهما الجناح المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، والذي يلقى إعجاب تشافي (مدرب برشلونة)، ولكنه يطلب راتبًا ضخمًا.

ولفتت الصحيفة إلى أن برشلونة اتجه بعد ذلك لخيار ساديو ماني، الذي يفضل الانتقال لليجا واللعب لبرشلونة، حال رحيله عن ليفربول.

وأوضحت أنا ماني في الليجا سيحظى بفرصة أكبر في الفوز بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا كل عام، كما سينافس على جائزة الكرة الذهبية.

وارتبط اسم ماني أيضًا خلال الساعات الماضية، بالانتقال إلى بايرن ميونخ، بعد أن عقد مسؤولو النادي البافاري جلسة مع وكلائه الأسبوع الماضي
Taroudantpress - جريدة تارودانت بـريس الإلكترونية
google-playkhamsatmostaqltradent