آخر الأخبار
أخبار ساخنة

رحيمي يتوج بلقب كأس رابطة المحترفين الإماراتية

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

رحيمي يتوج بلقب كأس رابطة المحترفين الإماراتية

 رحيمي يتوج بلقب كأس رابطة المحترفين الإماراتية

توج فريق العين بلقب كأس رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه مساء الأربعاء، على فريق شباب أهلي دبي بضربات الترجيح بنتيجة 5-4.

وأقيمت المباراة النهائية للبطولة على ملعب "محمد بن زايد" في أبوظبي، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، ليتجه اللقاء إلى ضربات الترجيح التي فاز بها العين.

وأحرز ثنائية شباب الأهلي لاعبه الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا في الدقيقتين 28 و81، فيما سجل هدفي العين الطوغولي لابا كودجو في الدقيقة 53، والإماراتي كايو كانيدو في الدقيقة 75، في مواجهة شهدت تألق الدولي المغربي سفيان رحيمي الذي لم يحالفه الحظ في زيارة الشباك .

وفي ضربات الترجيح، سجل العين 5 ضربات بنجاح عبر كريستيان جوانكا ولابا كودجو ونادر يحيى وإيريك جورجينس وخالد البلوشي، وأهدر ركلة عبر سفيان رحيمي، بينما أحرز شباب الأهلي 4 ضربات عن طريق توماس أولسن ويوري سيزار وأحمد نور الله وفيدريكو كارتابيا، وأضاع ركلتين عبر محمد جابر وعبد العزيز هيكل.

وكان العين قد تأهل للمباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين على حساب فريق الجزيرة، فيما صعد شباب الأهلي دبي للنهائي بعد الفوز على الوحدة، وذلك في الدور نصف النهائي.

google-playkhamsatmostaqltradent