أخر الاخبار

كاسيميرو: أهم ما يميز ريال مدريد هو أنه لا يستسلم أبدا

كاسيميرو: أهم ما يميز ريال مدريد هو أنه لا يستسلم أبدا

 كاسيميرو: أهم ما يميز ريال مدريد هو أنه لا يستسلم أبدا

حاول البرازيلي كاسيميرو، نجم وسط ريال مدريد الإسباني، إيجاد تفسير لـ"الريمونتادا" الثالثة على التوالي للفريق في دوري الأبطال، حيث أكد أن "الميزة الأكبر في هذا النادي هو أنه لا يستسلم أبدا"، وذلك بعد التأهل لنهائي البطولة للمرة الـ17 في تاريخه على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكانت بطاقة التأهل قاب قوسين أو أدنى من لاعبي السيتي الذي كانوا متقدمين بهدف الجزائري رياض محرز حتى الدقيقة 90، قبل أن ينتفض الريال بثنائية البرازيلي الواعد البديسل رودريغو في دقيقتين (ق90 و90+1)، ويعيد المباراة لنقطة الصفر.

وفي الشوط الإضافي الأول سجل النجم الفرنسي والقائد كريم بنزيمة الهدف الثالث من ركلة جزاء، والتأهل لنهائي البطولة.

وعلق كاسيميرو في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي شهدها ملعب (سانتياغو برنابيو) "الميزة الأكبر لهذا النادي، ليس فقط هذا العام، هو أنه لا يستسلم أبدا. يجب تهنئة الجميع بهذا الانتصار. صيحات هيا ريال مدريد حتى النهاية، كانت كلمة السر. لقد أقصينا فريقا كبيرا، ومدربا كبيرا أيضا، إنهم يلعبون كرة القدم بطريقة مذهلة".

وأضاف "أشعر بأحاسيس مذهلة. لا يمكنني وصفها. نعلم أن بانتظارنا الأفضل والأهم، ولكن علينا الاستمتاع بهذا التأهل. لعبنا عامين بدون الجماهير، وفقدنا الكثيرين، وعلينا الاستمتاع حاليا لأن الفضل يعود لهم في التأهل لهذا النهائي".

وحول نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول، قال: "ليفربول؟ الأمر سيكون صعبا، لأنه إن كانت هناك شكوك من الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، فستكون هناك انتقادات. نحن أبطال الليغا، ولكن هذا النادي يطالبك بالمزيد دائما".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-