استعملوا سيارة تعمل بالغاز..اعتقال 4 أشخاص يتاجرون في الحشيش والخمور والكيف
تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، مساء يوم أمس الاربعاء 25 ماي الجاري، من توقيف اربعة أشخاص من ذوي السوابق القضائية تتراوح اعمارهم بين 28 و 38 سنة، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الشيرا والكيف والخمور بدون ترخيص باستعمال ناقلة ذات محرك وحيازة السلاح الابيض بدون مبرر مشروع، وفق ما كشف عنه مصدر أمني من ولاية أمن وجدة.
و اسفرت عمليات التفتيش التي اجريت في إطار نفس القضية وفق نفس المصدر من حجز 600 غراما عبارة عن ستة صفائح من مخدر الشيرا ، و4250 غرام من مادة الكيف، و 94 قنينة خمور مختلفة الانواع واربعة هواتف نقالة فضلا عن سيارة تشتغل بغاز البوطان وميزان إلكتروني وسكين كبير الحجم.
و تم إخضاع المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية لذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.
Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
