آخر الأخبار
أخبار ساخنة

منخرطو الوداد يستنكرون قرارات "كازا إيفنت" قبل مواجهة شباب بلوزداد ‎‎

منخرطو الوداد يستنكرون قرارات "كازا إيفنت" قبل مواجهة شباب بلوزداد ‎‎

 منخرطو الوداد يستنكرون قرارات "كازا إيفنت" قبل مواجهة شباب بلوزداد ‎‎

عبَّر منخرطو نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن استنكارهم من قرارات شركة "كازا إيفنت" قبل المواجهة المنتظرة بين الفريق الأحمر وضيفه شباب بلوزداد الجزائري، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأصدر منخرطو الوداد بلاغاً شديد اللهجة يعبر عن استيائهم من قرارات الشركة المنظمة للمباريات بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في الشق المتعلق بعملية بيع التذاكر، والذي أثار الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال "البرلمان" الأحمر في بلاغه: "في إطار المقابلة القادمة لفريقنا ضمن فعاليات دوري أبطال أفريقيا، تطل علينا من جديد "كازا إيفنت" بقراراتها المعتادة والتي تفتقد دائما لأبسط شروط الحكمة والتريث".

وأضاف البلاغ أن "الفعاليات الرياضية البيضاوية استبشرت خيرا بإصدار التذاكر الرقمية، ومدى الإقبال المنقطع النظير للأمة الودادية على اقتنائها قبل أن تعود بنا "كازا إيفنت" لأيام الجاهلية بطرحها لتذاكر ورقية من جديد ولسان حالها يقول: 'الجديد له جدة والبالي لا تفرط فيه"، يضيف البلاغ.

وأكد "أن طريقة طرح التذاكر الورقية، أظهرت ما مرة خروقات وانتهاكات لكرامة الجمهور الودادي، وكانت سببا لإنعاش السوق السوداء، الذي ما فتئ تجاره يبتزون الجمهور الودادي الذي يدفع ثمن سوء تدبير الشأن الرياضي بالعاصمة الاقتصادية للمملكة"، يؤكد البلاغ.

وأشار إلى أنه "كانت التذاكر الورقية شرا لا بد منه، فلتكن صيغة طرحها مشابهة لما تم العمل به خلال مقابلة منتخبنا الوطني، ثم ما جدوى إضافة وسيط جديد، ترى من الرابح الأكبر؟ أما المتضرر فهو بدون شك الجمهور الودادي والفريق"، يضيف البلاغ.

وأعلن منخرطو الوداد الرياضي، عن امتعاضهم ورفضهم لقرارات شركة يفترض أن هدفها الأول والأساسي هو تنظيم الشأن الرياضي بينما لسان حالها يقول عكس ذلك، كما جاء في البلاغ.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيستقبل ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، السبت القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
Taroudantpress - جريدة تارودانت بريس الإخبارية
google-playkhamsatmostaqltradent