آخر الأخبار
أخبار ساخنة

تدور أحداثه حول “داعش”.. مسلحون يعترضون فريق مسلسل “بطلوع الروح”

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

تدور أحداثه حول “داعش”.. مسلحون يعترضون فريق مسلسل “بطلوع الروح”

 تدور أحداثه حول “داعش”.. مسلحون يعترضون فريق مسلسل “بطلوع الروح”

كشفت وسائل إعلام لبنانية اعتراض بعض الأشخاص المجهولين سيارة يستقلها فريق مسلسل “بطلوع الروح” في منطقة بعلبك شرق لبنان، مشيرين إلى اختطاف أحد العاملين بالعمل.

وقالت “الوكالة الوطنية للإعلام” إن “مسلحين مجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع، اعترضوا طريق سيارة من نوع كيا، يستقلها فريق مسلسل “بطلوع الروح” الذي يتم تصوير أحداثه في مدينة بعلبك، وأطلقوا النار باتجاه السيارة وأجبروا سائقها على التوقف، ثم أقدموا على خطف المحاسب في شركة “الصباح” للإنتاج الفني والسينمائي، صادق رولي، فيما تمكن غبريال رميا من الفرار، ونقل إلى مخفر بلدة الطيبة للتحقيق”.

وتداولت العديد من الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير، أخبارا تفيد بخطف الفنان أحمد السعدني، غير أن الشركة المنتجة للمسلسل أوضحت في بيان لها حقيقة الأمر قائلة: “بعد تداول أنباء بخطف الممثل المصري أحمد السعدني، عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة الصباح إخوان، أن السعدني بخير، والخبر عار من الصحة، إذ إن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني”.

وأشارت الشركة المنتجة في بيان لها “أن المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية”.

ويتناول مسلسل “بطلوع الروح” جرائم تنظيم داعش صاغه المؤلف محمد هشام عبية وتكلفت بإخراجه كاملة أبوذكرى، وهو من بطولة أحمد السعدني، ومنة شلبي، وإلهام شاهين، وعادل كرم، ومحمد حاتم.
Taroudantpress تارودانت بريس - Taroudant 24
google-playkhamsatmostaqltradent