السكيتيوي يقود فريق حسنية أكادير للصحوة من جديد ويعود بتعادل ثمين من وجدة
بقيادة المدرب السكيتيوي الذي اعاد الدفء للفريق والصحوة من جديد، تكمن حسنية أكادير من العودة بنقطة ثمينة من وجدة عقب مباراته التي جمعته مضيفه مولودية وجدة بالملعب الشرفي زوال اليوم وذلك برسم الجولة 20 لبطولة القسم الأول الإحترافي والتي انتهت بالتعادل السلبي.
تميزت أطوار اللقاء بتكافوأ بين الطرفين، وكان حسنية أكادير أفضل في الشوط الأول ببسط سيطرته على منطقة الوسط بواسطة الثلاثي أفصال، بنعبدالنبي وايت محمد وناور هجوميا بمالك سيسي ومهري، هذا الأخير ضيع أكثر من فرصة للتقدم في النتيجة، لكن خانته اللمسة الأخيرة في أكثر من مناسبة.