المعهد المغربي للصحة بأكادير يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية الأمل للمعاقين بمدينة طاطا
تفعيلا لمفهوم المواطنة الحقة ومن أجل ترسيخ التعاون وبغية الاشتغال لفائدة فئة دوي الاحتياجات الخاصة تم يوم الجمعة 18 فبراير الجاري عملية التوقيع على اتفاقية للشراكة بين المعهد المغربي للصحة لأكادير و جمعية الأمل للمعاقين بمدينة طاطا، الهدف منها العمل بشكل تشاركي لخدمة هذه الفئة من أبناء المجتمع و مساعدتهم على تجاوز بعض الاكراهات والمشاكل التي يعيشونها وقد وقع الدكتور محمد بوتباوشت عن الاتفاقية بصفته مديرا للمعهد و عثمان ممثلا عن الجمعية كما تم خلال ذات اللحظة تسليم ممتل الجمعية جهاز لتقويم النطق Appareil sauvag كعربون للتعاون وكتجسيد لبداية الشراكة بين الجانبان
واكد الدكتور بوتباوشت ان حس المواطنة يسكن كل مغربي وان التعاون والتضامن من شيم المغاربة والتوقيع على اتفاقية للشراكة مع جمعية تعنى بالمعاقين يدخل في هذا الاطار مؤكدا ان هذه الفئة تحتاجنا كما تحتاج كل مكونات المجتمع مبرزا ان أبوابه مفتوحة لكل المبادرات الجادة