الناخب الوطني خاليلوزيتش بعد مباراة الغابون : نعم لقد أخطأت في إختياراتي
إعترف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش بأنه أخطأ في الإختيارات التي أقدم عليها عندما إعتمد على لاعبين آخرين ولم يقدموا ماكان مطلوبا منهم.
وقال الناخب الوطني:” لقد أخطأت في بعض الإختبارات، وأنا من تحملت المسؤولية ولا يجب توجيه سهام النقد للاعبين، أنا هو المسؤول عن هذه الإختيارات، أهنئ اللاعبين على أنهم عادوا في مناسبتين، والأهم هو أننا عدنا في النتيجة وأنهينا المشوار في صدارة المجموعة”.