حسنية أكادير يتطلع إلى ضم لاعبين رجاويين في الميركاتو
يتطلع فريق حسنية اكادير لكرة القدم، إلى التعاقد مع لاعبين جديدين خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقررة انطلاقتها في الـ15 من الشهر الحالي.
ويتعلق الأمر، بإمكانية دعم صفوف حسنية أكادير بخدمات عبد الرحيم شاكير، لاعب فريق شباب المحمدية وعمر بوطيب، لاعب الرجاء الرياضي.
وتشير المصادر، إلى أن المكتب المسير لفريق الحسنية توصل بمقترحين من وكيل أعمال اللاعبين المذكورين بخصوص انضمامهما إلى الفريق السوسي في الميركاتو المقبل.
وأوضحت المصادر ذاتها أن عبد الهادي السكتيوي، مدرب الفريق الأكاديري، منح الضوء الأخضر لإدارة الفريق لمباشرة المفاوضات مع اللاعبين، من أجل دعم صفوف الفريق بخدماتهما.
وحدد السكتيوي لائحة تضم اللاعبين الستة االذين سيغادرون الفريق السوسي، خلال الميركاتو الشتوي، ويتعلق الأمر بكل من ياسين الذهبي، وعصام بن بوعبد الله، وعبد الصمد النياني ، والسينغالي جبريل تيالاو ديوب والبوركينابي باتريك مالو ومالك سيسي.
وعلل المدرب المذكور قراره بكون اللاعبين لا يدخلون ضمن نهجه التكتيكي، مفضلا تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد خلال المرحلة المقبلة.