وقفة احتجاجية و مكالمات هاتفية تجبر مندوب تارودانت على تلبية مطالب الأطباء والتزامه بعرضها على المدير الجهوي بأكادير
نظم عدد من الأطباء، وقفة احتجاجية، أول أمس الإثنين، أمام المندوبية الإقليمية بتاوردانت، احتجاجا على “تماطل المندوب الإقليمي في استقبالهم و تعنته في تفعيل قرارات انتقالهم”.
و قالت الجامعة الوطنية للصحة، في منشور لها، على صفحتها بـ”الفايسبوك”، أن المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للصحة بسوس ماسة، تدخل من أجل عقد لقاء بين الاطباء بالجامعة والمندوب الاقليمي بتارودانت.
و أوضح المصدر ذاته، أن المكتب الجهوي قام بربط الاتصال بالكاتب الوطني، أحمد الحكوني الذي تدخل فورا لدى مدير الموارد البشرية بالرباط، ومباشرة بعد ذلك قام المندوب باستقبال الأطباء في لقاء استمر لساعتين و أسفر عن تقديم حلول عملية التزم المندوب بعرضها لدى المدير الجهوي للصحة في القريب العاجل، كما وعد مدير الموارد البشرية الكاتب الوطني بالحضور شخصيا للجهة قصد حل هذا الملف بشكل نهائي مباشرة بعد شهر رمضان.
