أخر الاخبار

تارودانت24 ___ الوالي اليعقوبي يُلمع صورته ويبعث بالقنوات العمومية للحسيمة لبث روبورتاجات حول مشاريع ‘منارة المتوسط’

تارودانت24 ___ الوالي اليعقوبي يُلمع صورته ويبعث بالقنوات العمومية للحسيمة لبث روبورتاجات حول مشاريع ‘منارة المتوسط’

أفادت مصادر جد مطلعة لموقع taroudant24.com أن والي جهة طنجة تطوان الحسيمة ‘محمد اليعقوبي’ سارع بالموازاة مع الأحكام القضائية القاسية، في حق معتقلي الريف، الى الاتصال بكل من مدراء القناة الأولى والثانية و ميدي1 تيفي و وكالة ‘لاماب’ لارسال طواقم الى مدينة الحسيمة على عجل وبث روبورتاجات حول مشاريع ‘منارة المتوسط’.



و في الوقت الذي رفض مدير عام قناة ميدي 1 تيفي بث أي خبر حول إصدار الأحكام القضائية في حق معتقلي الريف، فان قناتي الأولى و الثانية، بثتا الخبر.

و توافدت بعثات القنوات التلفزيونية العمومية الثلاث على مدينة الحسيمة بالموازاة مع استصدار الأحكام القضائية في حق معتقلي ما أصبح يسمى ‘حراك الريف’، لانجاز وبث روبورتاجات مسترسلة حول سير تنفيذ المشاريع التي تم اطلاقها بإشراف ملكي.

الى ذلك، يرى متتبعون أن الوالي ‘اليعقوبي’ أظهر فشله في تدبير الاحتجاجات بالحسمية منذ اندلاعها عقب مقتل بائع السمك ‘محسن فكري’، كمسؤول اداري أول بالمنطقة.

وعلى اثر حادث مقتل بائع السمك ‘محسن فكري’ فشل ادارة الوالي ‘اليعقوبي’ في حسن تدبير الاحتجاجات التي لم تكن شعاراتها تتجاوز المطالب الاجتماعية والاقتصادية من مستشفيات وفرص شغل و محاسبة للمفسدين من كبار الموظفين وأباطرة العقار من كبار السياسيين بالمنطقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-