بعد الخروج من نصف النهائي… الاتحاد السعودي يحسم الجدل حول مصير رونار
تارودانت بريس 24 – متابعة
حسم الاتحاد السعودي لكرة القدم الجدل الدائر بخصوص مستقبل المدرب الفرنسي هيرفي رونار، نافيا صحة الأنباء التي تحدثت عن إعفائه من منصبه عقب إقصاء المنتخب السعودي من نصف نهائي كأس العرب.
وأفادت إدارة الإعلام والاتصال المؤسسي، في تعقيب رسمي، أن رونار لا يزال يشرف على العارضة التقنية للمنتخب، مؤكدة أن ما يروج في بعض المنصات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي لا يعدو كونه إشاعات.
ومن المنتظر أن يقود المدرب الفرنسي “الأخضر” في مباراة الترتيب أمام منتخب الإمارات، المقررة غدا الخميس، لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في البطولة.
وكانت الهزيمة أمام منتخب الأردن بهدف دون رد قد أشعلت موجة انتقادات حادة، طالت المدرب والاتحاد معا، وسط مطالب بمحاسبة المسؤولين عن الإقصاء.
وفي هذا الإطار، دعا عدد من الأسماء الكروية البارزة سابقا، من بينها ياسر القحطاني، إلى استقالة مجلس إدارة الاتحاد السعودي، معتبرين أن النتائج المحققة لا تعكس حجم الاستثمارات والطموحات.
ويُذكر أن رونار سبق أن أشار إلى أن تضخم عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي يؤثر على حضور اللاعبين المحليين، ما ينعكس سلبا على مستوى المنتخب الوطني على المدى المتوسط.
taroudant press 24 - جريدة تارودانت بريس 24 الإخبارية
taroudantpress.com
https://www.taroudantpress.com
