مراكش تكتسح المنصة.. إكرام آيت سي أحمد (المامونية) تتوج بلقب أفضل موظفة استقبال في المغرب لسنة 2025
في حدث مهني رفيع المستوى، احتضن فندق كونراد الرباط أرزانا نهاية الأسبوع الماضي النهائي الوطني للدورة الرابعة من مسابقة "أفضل موظف استقبال في المغرب" التي تنظمها جمعية AICR Morocco، حيث شهدت المنافسة سيطرة كاسحة للكفاءات الشابة من فنادق مراكش.
توجت إكرام آيت سي أحمد من فندق المامونية الأسطوري بلقب أفضل موظفة استقبال لسنة 2025، فيما احتلت سمية الرابحي من سوفيتيل مراكش المركز الثاني، تلتها نورة صدقي من ماندارين أورينتال مراكش في المرتبة الثالثة، لتؤكد المدينة الحمراء مرة أخرى ريادتها في فن الضيافة والاستقبال الفاخر.
أكدت اللجنة المنظمة أن مستوى المتنافسين هذه السنة كان استثنائياً، يعكس التطور الكبير للكفاءات في قطاع الاستقبال وإدارة الفنادق بالمغرب، مشيدة بانخراط الفنادق الشريكة وأعضاء لجنة التحكيم.
كما شهد الحدث ورشة عمل متخصصة أطرها خبراء بارزون: حميد بنطاهر (رئيس المجلس الوطني للسياحة)، هند جميل، محمد التازي، وجوليان بيسون، تناولت الابتكار في الضيافة ودور مهارات الاستقبال في تعزيز التجربة السياحية.
وخصت اللجنة المنظمة بالشكر إدارة فندق كونراد الرباط أرزانا وعلى رأسها المدير العام جان بيتيون، لدعمهم الكبير الذي ساهم في نجاح الدورة.
ويؤكد هذا التتويج المتتالي لمراكش أن المدينة ليست فقط وجهة سياحية عالمية، بل أيضاً مركز تكوين وتألق للكفاءات الشابة في فن الضيافة الفاخرة.
