الشبيبة التجمعية بمولاي يعقوب تنظم لقاءً تواصليًا حول المنجزات والتحديات الحكومية
علمت جريدة تارودانت بريس الإخبارية أن الشبيبة التجمعية بإقليم مولاي يعقوب نظمت لقاءً تواصليًا بشراكة مع شبكة الأساتذة الجامعيين بفاس الجنوبية، خُصص لمناقشة موضوع "المنجزات والتحديات الحكومية".
وخلال هذا اللقاء الشبابي، استعرض المتدخلون الحصيلة الحكومية وما ميزها من أجوبة عملية وملموسة حول عدد من الأولويات الوطنية، خاصة ما يتعلق ببرامج التنمية الاجتماعية ودعم الاستثمار وتعزيز فرص الشغل.
كما شكل اللقاء مناسبة لتسليط الضوء على الجهود المبذولة في تنزيل مختلف الإصلاحات والبرامج ذات البعد الاستراتيجي، في حين دعا المشاركون إلى تسريع وتيرة تنفيذ الأوراش الوطنية الكبرى، بما يستجيب لتطلعات المواطنين ويساهم في تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية وتحقيق تنمية عادلة وشاملة.
