حادث مأساوي بسيدي بوزيد يُودي بحياة دركي شاب
لقي دركي مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إثر حادث سير مميت وقع بمركز سيدي بوزيد ضواحي مدينة الجديدة، بعدما اصطدمت دراجة نارية بسيارة نفعية، في ظروف ما تزال موضوع بحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وأفادت مصادر مطلعة أن الدركي الهالك، الذي كان يشتغل بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، كان رفقة صديق له على متن دراجة نارية بالمنتجع السياحي سيدي بوزيد، ليلة السبت/الأحد، قبل أن تصطدم الدراجة بسيارة نفعية بشكل عنيف.
الحادث أسفر عن وفاة الدركي العشريني في عين المكان، فيما أصيب مرافقه بجروح متفاوتة الخطورة، نُقل على إثرها إلى مستشفى محمد الخامس بالجديدة لتلقي الإسعافات الضرورية.
وقد أمرت النيابة العامة المختصة بوضع جثمان الضحية بمستودع الأموات، وفتح بحث قضائي دقيق لتحديد ظروف وملابسات الحادث، وترتيب الجزاءات القانونية وفق ما ستسفر عنه التحريات الجارية.
📍 جريدة تارودانت بريس - Taroudant Press
🌐 www.taroudantpress.com
