رحيل السيدة الزهرة منصف... وداعٌ موجع لعائلة آيت منصف بأولاد برحيل
بقلم: أميمة عابيدي
وفاة الفقيدة بعد مسيرة عطاء
فارقت السيدة الزهرة منصف، شقيقة السيد حسن منصف (صاحب صيدلية المجد)، الحياة يوم الإثنين بعد معاناة مع المرض، بمصحةٍ في مدينة أگادير. الراحلة، التي وُصفت بحسن الخلق والتزامها الأسري والاجتماعي، تركت فراغًا كبيرًا في قلب عائلتها ومحيطها، حيث كانت رمزًا للعطاء والتضامن.
جنازة مهيبة ومواساة تعانق الألم
ستُنقل جثمان الفقيدة إلى مثواها الأخير بعد صلاة العصر اليوم بالمصلى القريب من مقر الدرك الملكي بأولاد برحيل، وسط تشييعٍ يُتوقع أن يحضره عددٌ كبير من الأهل والأصدقاء. وتتقدم عائلة آيت منصف، خاصة إخوان الراحلة: حسن، وعبد اللطيف، ومحمد، ومحماد، وفريدة، بالإضافة إلى صهرها السيد رضوان الحوسيمي (خليفة باشا المدينة)، بالشكر الجزيل لكل من شاركهم المواساة في هذا الظرف العصيب.
رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته، وألهم ذويها جميل الصبر والسلوان.
بقلم: أميمة عابيدي
عن جريدة تارودانت Taroudant 24
الكلمات المفتاحية: السيدة الزهرة منصف، أولاد برحيل، عائلة آيت منصف، صيدلية المجد، رضوان الحوسيمي.
