أخر الاخبار

المغربي سليمان الزنفري يتألق في بطولة السعودية لسباق الفورمولا.

المغربي سليمان الزنفري يتألق في بطولة السعودية لسباق الفورمولا.

المغربي سليمان الزنفري يتألق في بطولة السعودية لسباق الفورمولا.

حقق السائق المغربي سليمان الزنفري فوزاً كبيرا في السباق الأول لهذا الموسم خلال بطولة السعودية للفورمولا 4 والتي احتضنتها مدينة الكويت لرياضة المحركات ، نهاية الأسبوع من 1 إلى 3 فبراير 2024.

وتمكن السائق المغربي من احتلال المركز الرابع في السباق الرابع بعد بداية متعثرة ، وسجل أسرع زمن للفة.

وتصدر الزنفري بهذا الفوز الترتيب المؤقت لبطولة فورمولا 4 السعودية ، حيث ستستمر المنافسة نهاية الأسبوع المقبل، من 8 إلى 10 فبراير، على نفس الحلبة .وسبق لسليمان الزنفري أن تألق في فعاليات كأس السعودية للفورمولا 4 التي أقيمت في حلبة البحرين الدولية في ديسمبر الماضي، حيث حقق المركز الأول في التصفيات والفوز بالسباق. في الجولة الأولى من بطولة فورمولا 4 السعودية التي ترعاها شركة أرامكو،.

وحقق الشاب المغربي فوزًا جديدًا في السباق الأول، ليُعزف النشيد المغربي مجددًا، رغم المنافسة الشديدة التي شهدها السباق، حيث عرف السباق الأول إعادة انطلاق بعد رفع العلم الأحمر، واستغل سليمان الموقف لصالحه لينتزع الصدارة ويفوز بالسباق بأداء مميز. و عكس ترتيب الانطلاق بالنسبة للمراكز العشرة الأولى في السباق الثاني، بدأ سليمان في المركز العاشر وتمكن من الصعود إلى المركز الرابع.

ونجح البطل المغربي مجدداً في التقدم حتى المركز الخامس قبل أن يُصنف في المركز التاسع بسبب عقوبة مشكوك فيها. وشهد السباق الرابع والأخير من الجولة عودة سليمان بشكل ملحوظ إلى المركز الرابع بعد حادثة أخرته بشكل كبير في اللفة الأولى. واستغل ذلك ليؤكد سرعته المذهلة بتسجيل أسرع زمن للفة في السباق.

ورغم فوزه الرائع في السباق الأول في مدينة الكويت لرياضة المحركات، واجه سليمان ظروفًا متباينة في السباقات التالية، لكنه يعتزم الحفاظ على صدارته في الترتيب العام لبطولة فورمولا 4 السعودية في الجولة الثانية المقبلة.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-