أخر الاخبار

ابتسام بطمة تتفاعل بشكل مؤثر مع واقعة اعتقال شقيقتها(صورة)

ابتسام بطمة تتفاعل بشكل مؤثر مع واقعة اعتقال شقيقتها(صورة)

 ابتسام بطمة تتفاعل بشكل مؤثر مع واقعة اعتقال شقيقتها(صورة)

خرجت ابتسام باطمة شقيقة النجمة المغربية دنيا باطمة بتدوينة مؤثرة تعبر فيها عن الحالة النفسية التي تعيشها رفقة والديها بعد اعتقال أختها، بعد قرار محكمة النقض بالرباط، التي رفضت طلب طعنها في الحكم الذي صدر في حقها قبل 3 سنوات من طرف محكمة الاستئناف بمراكش، والذي قضى برفع عقوبتها الإبتدائية من 8 أشهر إلى سنة  حبسا نافذة وغرامة مالية بقيمة 10 آلاف درهم،  على خلفية اتهامها في ملف “حمزة مون بيبي”.

واختارت ابتسام نشر صورة تجمعها بدنيا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستغرام" من أجل التعبير عن تأثرها ومساندة أختها في هذه الأزمة، حيث رفعت لها دعوات بالصبر والنصر، كما شكرت كل المتعاطفين معها.

وعمدت أخت الفنانة المغربية الشهيرة إلى تقاسم الصورة حيث دونت عليها قائلة “هذه الصورة تعني لي الكثير، حتى لو حاولت أن أكتب لكم عن إحساسي بعد اعتقال أختي لن أنجح في ذلك، حتى لو قلت أنها النار بداخلي، فإن الأمر يتخطى ذلك”.

وأضافت ابتسام “منذ أن تم اعتقالها لم أنم، الظلم ظلمات يوم القيامة، حسبي الله ونعم الوكيل، أنا أكتب هذا المنشور والدموع تنهمر من عيني، يارب فرج كربة أختي وانصرها وخفف عنها، وأنعم على أمي وأبي بالصبر”.

وواصلت ابتسام تدوينتها بتقديم الشكر لجميع من ساند أختها، وكل من رفع لها دعوات الخير وتضامن معها، قبل أن تختم قائلة: “الله يوقف معاكم دعواتكم”.

يذكر أن دنيا بطمة كانت قد خرجت، بعد رفض محكمة النقض لطلبها، عبر بث مباشر على حسابها بأنستغرام، أكدت من خلاله براءتها رفقة شقيقتها ابتسام بطمة من حساب “حمزة مون بيبي” بناء على حكم المحكمة الإبتدائية وأيضا  الاستئنافية، موضحة أن إدانتها وشقيقتها جاءت بناء على شهادة زور، حسب قولها، قبل أن تناشد الملك محمد السادس من أجل تمتيعها كمواطنة مغربية بعفو ملكي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-