أخر الاخبار

سايس: هذا وعدي لمشجعي الأسود انطلاقا من مباراة غد أمام زامبيا

سايس: هذا وعدي لمشجعي الأسود انطلاقا من مباراة غد أمام زامبيا

 سايس: هذا وعدي لمشجعي الأسود انطلاقا من مباراة غد أمام زامبيا

قدم عميد أسود الأطلس، رومان سايس، خلال مؤتمر صحفي، وعده للجمهور المغربي بعدم تكرار المستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني المغربي خلال مباراة الكونغو، حيث أشار إلى أن الوعد سيسري مفعوله انطلاقا من مواجهة يوم غد أمام زامبيا في آخر جولة من دور المجموعات بـ "كان" ساحل العاج 2023.
وقال الكابيتانو المغربي : "نعلم أن الأداء أمام الكونغو خلف رجة وشكوكا في أوساط الجماهير المغربية، نعلم ذلك جيدا، وقد قمنا كلاعبين وكقائد بتقييم ذلك، ولم أكن راضيا عنه، لذلك لن تتكرر تلك الصورة أمام زامبيا، لأن الظروف لن تكون مماثلة".
وأضاف : "زامبيا ستلعب للفوز لأن هذا هو الخيار المتبقي لها للتأهل، لذلك ستترك فراغات في الخلف، والمباراة ستكون مغايرة تماما في شكلها، في ظل الظروف المريحة المحيطة بها، ونحن جاهزون للانتصار بمشيئة الله تعالى والحفاظ على صدارة المجموعة".
وختم المدافع المغربي : "دائما ما كانت هذه المجموعة محط ثقة من الجميع، وينبغي الحفاظ على نفس المشاعر، وأنا أعدكم بأن المنتخب لن يخذل الجماهير المغربية".
وجاءت هذه التصريحات، بعد طمأنة الناخب الوطني وليد الركراكي للجماهير المغربية، التي تسرب إلى عقلها الشك عقب الأداء غير المقنع للأسود في مباراة الكونغو الديموقراطية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-