أخر الاخبار

لاعبون يطرقون باب الرسمية بقوة في تشكيلة "الركراكي"

لاعبون يطرقون باب الرسمية بقوة في تشكيلة "الركراكي"

 لاعبون يطرقون باب الرسمية بقوة في تشكيلة "الركراكي"

شكل أداء الثنائي أمير ريتشاردسون وإسماعيل صيباري، خلال مباراة زامبيا، الأربعاء الماضي، برسم ثالث جولات مجموعات الكان، مفاجأة سارة للجماهير المغربية، وكذا للناخب الوطني وليد الركراكي.

ونجح اللاعب أمير ريتشاردسون في كسب ثناء الجماهير المغربية، وكذا ثقة الناخب الوطني، بعد ظهوره الموفق في المباراة المذكورة، حيث أُعجب الركراكي، حسب بعض المصادر، كثيرا بأداء ريتشاردسون في النصف ساعة التي لعبها أمام زامبيا، كما أعجب بقوة شخصيته.

وأثار لاعب خط الوسط إسماعيل صيباري أيضا اهتمام الناخب الوطني، بعدما بصم على أداء متميز خلال مباراة زامبيا، حيث كان متحركا ولعب بثقة عالية وشارك بتمريراته المثقنة في العديد من الفرص كما هدد مرمى الخصم في العديد من المناسبات، كما أنه واجه الاختبار بثقة كبيرة وترك بصمة جيدة كربح مهم للأسود.

ولم يخفي الركراكي انبهاره أيضا بما قدمه يونس عبد الحميد لاعب ستاد ريمس الفرنسي، حيث حصل على إشادة خاصة من وليد الركراكي، بعد المستوى القوي الذي أظهره في مباراة زامبيا.

الظهور المميز لهذا الثلاثي يوسع قاعدة الاختيار لدى الركراكي، في هذه البطولة، حيث من المرتقب أن يكون لكل من ريتشاردسون وصيباري على وجه الخصوص، دور مهم في خطط الناخب الوطني خلال مباراة دور الثمن ضد جنوب إفريقيا الثلاثاء القادم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-