أخر الاخبار

مدرب الكونغو الديمقراطية يعِد جماهيره بتحقيق ما عجز عنه "عمروش"

مدرب الكونغو الديمقراطية يعِد جماهيره بتحقيق ما عجز عنه "عمروش"

 مدرب الكونغو الديمقراطية يعِد جماهيره بتحقيق ما عجز عنه "عمروش"

قال مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، الفرنسي سيباستيان دوسابر، أنه سيعتمد في مواجهته القادمة ضد أسود الأطلس على استراتيجية جديدة وأكثر فعالية للفوز بالمباراتين الثانية والثالثة ضمن دور المجموعات بنهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج.

وأكد دوسابر بأنه يطمح للفوز في مباراة يوم الأحد 21 يناير 2024، ضد نظيره المغربي، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

ووعد المدير الفني للمنتخب الكونغولي جماهير البلاد باسترجاع اللياقة والشجاعة اللازمتين للفوز بالمبارتين القادمتين، حيث قال : “في المباراة المقبلة أمام المنتخب المغربي سوف نسترجع إمكانياتنا، وسنكون شجعان كما كنا أمام زامبيا، هدفنا هو الفوز في المباراتين المقبلتين للعبور للدور المقبل آمل أن يكون مهاجمونا أكثر فعالية”.

وأضاف؛ “يؤسفني أن مهاجمي منتخبنا لم يتمكنوا من التسجيل أكثر من مرة مع كل الفرص التي أتيحت لنا، اتسمنا بالشجاعة والمغامرة، وقدمنا كرة قدم جميلة، ولكن نتأسف على كل الفرص الضائعة”.

يذكر أن الناخب الوطني وليد الركراكي، عبر عن تخوفه من المباراة القادمة ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، حيث قال: “ربما هاته المباراة تخيفنا أكثر، ولن نكون بعيدين ربما عن الإجهاد البدني، علينا أن نحسن إدارة المباراة كمنتخب كبير، نتحدث عن الأوقات الكبرى والصغرى وسنتصرف حسب ذلك”.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-