أخر الاخبار

عمروش: هذه حقيقة اتهاماتي لجامعة الكرة

عمروش: هذه حقيقة اتهاماتي لجامعة الكرة

 عمروش: هذه حقيقة اتهاماتي لجامعة الكرة

علق الإطار الرياضي الجزائري عادل عمروش، مدرب المنتخب التنزاني لكرة القدم، باقتضاب، على تصريحاته الأخيرة التي اتهم فيها الجامعة الملكية المغربية للعبة ذاتها بالتحكم في “كاف”، قائلا إن تصريحاته بخصوص قوة الـ”FRMF” لها علاقة بما هو تنظيمي وليس تنقيصا، كما كان الأمر مع مصر وتونس من قبل.

وقال عمروش، على هامش الندوة الصحافية التي تسبق المباراة المرتقبة غدا، إنه تحدث عن المنتخب المغربي وذكر مجموعة من الأمور الإيجابية سواء من ناحية نوعية اللاعبين وعن التنظيم والفكر التكتيكي للمدرب.

وأردف مدرب المنتخب التنزاني لكرة القدم: “هذه أمور واضحة؛ لأن المنتخب الذي يفوز على البرازيل لا يمكن اعتباره منتخبا يفوز بالحظ، بل فاز بإمكانياته، ولا أحد يمكنه محو تاريخ المنتخب المغربي، والنتائج تتحدث عن نفسها”.

وبخصوص مباراة الغد أمام “أسود الأطلس”، قال عمروش إن “الأمور تسير بشكل جيد وبجدية تامة.. هناك لاعبان مصابان شاركا في المباراة السابقة أمام المغرب؛ لكن كل الأمور متوفرة للدخول في هذه المباراة بثقة.. ليست لدينا الأهداف نفسها مقارنةً بالمنتخب المغربي، نتوفر على اللاعبين الأصغر سناً في المسابقة، لدينا خطة من ومشاريع من أجل المستقبل.. وسنحاول تقديم صورة جيدة واكتساب التجربة”.

وتابع: “من الصعب مواجهة منتخب كبير مثل المغرب في مباراتين مهمتين في تصفيات كأس العالم وفي أول جولة من المجموعة السادسة في الـ”كان”.. واعون بأن مهمتنا هي الظهور بوجه مشرف أمام منتخب كبير، مثل المنتخب المغربي”.

وسيفتتح “أسود الأطلس” المنافسة في كأس أمم إفريقيا 2023 بمواجهة المنتخب التنزاني، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة، غدا الأربعاء، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-