أخر الاخبار

مدرب المنتخب التنزاني: سنبذل قصارى جهدنا أمام المنتخب المغربي، لكنني أبقى واقعيا.

مدرب المنتخب التنزاني: سنبذل قصارى جهدنا أمام المنتخب المغربي، لكنني أبقى واقعيا.

 مدرب المنتخب التنزاني: سنبذل قصارى جهدنا أمام المنتخب المغربي، لكنني أبقى واقعيا.

أكد مدرب المنتخب التنزاني لكرة القدم، عادل عمروش، أن لاعبيه سيبذلون قصارى جهدهم، عندما يواجهون غدا الأربعاء، المنتخب المغربي برسم الجولة الأولى لمباريات المجموعة السادسة في منافسات كأس إفريقيا للأمم (كوت ديفوار 2023)، مشددا على أنه يبقى رغم ذلك “واقعيا”.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره التنزاني، غدا، ابتداء من السادسة مساء بتوقيت غرينتش+1، على أرضية ملعب لوران بوكو في سان بيدرو.

وقال مدرب المنتخب التنزاني، اليوم الثلاثاء، خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق المباراة، “ندرك أن المقابلة ستكون صعبة أمام المغرب، وسنكون محرومين من خدمات اثنين من لاعبينا بداعي الإصابة، لكننا استعددنا جيدا لهذه البطولة”.

وأكد أن “المنتخب المغربي يعد من بين أفضل المنتخبات في العالم، فهو يضم لاعبين ممتازين، كما يتميز بأسلوب لعب خاص، و له مدرب ذكي”، مسجلا أن “الانتصار على البرازيل (فوز المغرب 2-1 في مباراة ودية في مارس 2023) ليس بالأمر السهل”.

واعتبر أن “نتائج المنتخب المغربي تؤكد أننا سنواجه فريقا كبيرا”، مضيفا “أعرف مستوى لاعبينا، وليست لدينا نفس الطموحات. نتوفر على الفريق الأكثر شبابا في البطولة، لكننا لسنا هنا لنكون لقمة سائغة لخصومنا”.

وقال “نحن محظوظون لأنه سبق لنا أن لعبنا ضد المنتخب المغربي، عناصرنا المحلية ستلعب ضد لاعبين كبار يمارسون في أفضل البطولات في العالم”.

وخلص إلى القول إن “هدفنا هو بناء فريق للمستقبل”.

وذكر عادل عمروش بأن “استراتيجية الاتحاد التنزاني تتمثل في بناء فريق تنافسي قبل كأس الأمم الإفريقية 2027 ، التي ستقام بأوغندا، كينيا وتنزانيا”، مشيرا إلى أن اللقاء أمام المنتخب المغربي سيشكل فرصة للاعبيه الشباب “لاكتساب المزيد من الخبرة”.

وسيواجه “أسود الأطلس” في الجولة الثانية منتخب الكونغو الديمقراطية في 21 يناير الجاري، ثم زامبيا في 24 من الشهر ذاته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-